برنامج تطوير تأجير المنازل

مشروع سكني جديد يتشكل

برنامج تطوير إيجار المنازل التابع لوزارة الإسكان والتنمية الحضرية الأمريكية (HUD) هو عبارة عن برنامج منح سكني يستخدم لحفظ وإنشاء مساكن ميسورة التكلفة للأسر ذات الدخل المنخفض. تخصص HUD الأموال المنزلية لبعض الحكومات المحلية والولائية ، والمعروفة باسم السلطات القضائية المشاركة في المنزل.

برنامج الإسكان الفيدرالي التكميلي الميسور التكلفة الذي يهدف إلى خدمة الأفراد والأسر الذين يبلغ دخلهم 30 في المائة أو أقل من متوسط ​​الدخل في المنطقة هو الصندوق الاستئماني الوطني للإسكان (NHTF). تعرف على المزيد حول NHTF.

برنامج تطوير تأجير المنازل بواشنطن

تدير وزارة التجارة (التجارة) برنامج تطوير تأجير المنازل في الولاية. تُمنح أموال تطوير تأجير المنازل للمنظمات غير الربحية ، وسلطات الإسكان ، والحكومات المحلية والقبلية من خلال عملية تقديم الطلبات لصندوق الإسكان الاستئماني للولاية (HTF).

يخضع برنامج Commerce's HOME لـ الخطة الموحدة وخطة العمل.

في كل ربيع ، يتم وضع خطة عمل سنوية لوصف كيفية استخدام الدولة للتخصيص السنوي لصناديق صيغة HUD لتلبية احتياجات الإسكان وتنمية المجتمع بأسعار معقولة. خطط العمل هي تعديلات سنوية على الخطة الموحدة الخمسية وتشمل جميع برامج HUD ، بما في ذلك HOME. 

كانت خطة عمل 2019 مفتوحة لتلقي المدخلات ، خلال فترة تعليقات عامة مدتها 30 يومًا وجلسة استماع عامة ، في شهر أبريل من عام 2019. وتشمل التغييرات المقترحة التي تمت صياغتها في الخطة كيفية تخصيص أموال برنامج HUD لسنة التمويل 2019 . يمكن العثور على خطة عمل 2019 النهائية المقدمة إلى HUD من هنا.

أهلية الأسرة

يجب أن تمتثل مساكن الإيجار بمساعدة HOME لقيود الإيجار التي يتم وضعها ونشرها كل عام بواسطة HUD. تختلف متطلبات أهلية دخل الأسرة اعتمادًا على نشاط المنزل ، ولكنها تميل إلى استهداف الأسر ذات الدخل المنخفض جدًا (أقل من 50 في المائة من متوسط ​​الدخل في المنطقة).

تحدد الخطة الموحدة لولاية واشنطن الأنشطة الحالية الممولة من المنزل والتي تشمل:

الدولة تحديث كتيبات المنزل

تعمل وزارة التجارة حاليًا على تحديث كتيّبي المنزل والصندوق الاستئماني للإسكان الوطني بولاية واشنطن. من خلال العمل مع أخصائي استشاري للبرامج الفيدرالية ، أنشأت التجارة كتيبات فردية لبرنامجي HUD الفيدراليين اللذين يستهدفان مستخدمين محددين. توضح الكتيبات متطلبات البرنامج والامتثال لبرامج المنزل والصندوق الاستئماني للإسكان الوطني التي تديرها وزارة التجارة.

  • يركز الكتيب الذي يحمل عنوان "إرشادات البرنامج" على الهدف العام للبرنامج ، وعملية التقديم ، وشروط التمويل ، وهو موجه في المقام الأول إلى المتقدمين / المالكين.
  • يوفر الكتيب الذي يحمل عنوان "دليل إدارة الإيجار" مزيدًا من التفاصيل حول متطلبات الامتثال وإعداد التقارير ، وتوسيع نطاق الامتثال وإدارة الأصول للبرامج.

يمكن مراجعة مسودات الكتيب هنا:

طلبت التجارة الحصول على مدخلات حول مسودات الكتيب خلال فترة التعليق العام من 1 أبريل حتى 15 أبريل 2021. ومن المتوقع إصدار النسخة النهائية من الكتيبات بحلول منتصف مايو.

منظمات تنمية الإسكان المجتمعي (CHDOs)

تتطلب HUD أن تقوم السلطات القضائية المشاركة (PJs) بتخصيص ما لا يقل عن 15٪ من أموالها الرئيسية للإسكان الذي تم تطويره أو امتلاكه أو رعايته من قبل منظمات تنمية الإسكان المجتمعي (CHDOs). CHDOs هي نوع معين من المنظمات غير الربحية المحددة في القاعدة النهائية للمنزل (24 CFR الجزء 92).

تلتمس HOME & CHDO طلبات التمويل المتاح خلال جولة التمويل التقليدية السنوية لـ HTF ، والتي يتم الإعلان عنها بشكل عام في الصيف. لعرض فرص التمويل المتاحة ، يرجى زيارة التقديم على الصندوق الاستئماني للإسكان.

تطبيق شهادة 2020 CHDO
2020 نموذج إعادة اعتماد CHDO

كان من 5 إلى 9 أبريل 2021 هو الأسبوع الوطني لتنمية المجتمع

أسبوع تنمية المجتمع الوطني ركز على الاهتمام المحلي والوطني ببرامج منحة تنمية المجتمع (CDBG) والمنزل. 

قدم الأسبوع صوتًا موحدًا للدعم والجهود المستمرة لتسخير قوة المشاركة الشعبية لتثقيف أعضاء الكونغرس والمجتمع حول نجاحات البرامج وقيمتها للمجتمعات المحلية.

يرجى الاطلاع على ملاحظات سكرتير HUD Fudge في الأسبوع الوطني لتنمية المجتمع من هنا.

احتل برنامج ولاية واشنطن هوم المرتبة الأولى على مستوى الدولة!

توفر HUD لقطات أداء وتصنف الولايات القضائية المشاركة في البرنامج (PJ) التي تدير أموال HOME. هذه هي تقارير الأداء التراكمية ربع السنوية والسنوية ، والتي يمكن أن تكون مفيدة في تتبع التقدم المحرز في كل PJ ، وتوفير سياق لإنجازات البرنامج ، وإبقاء الهيئات المكونة على اطلاع أكثر بأنواع الأنشطة التي يتم تنفيذها بأموال الصفحة الرئيسية.

يحتل برنامج HOME في واشنطن المرتبة الأولى من حيث الأداء العام كل عام منذ عام 1. وتواصل واشنطن تعزيز المجتمعات من خلال توفير مساكن آمنة وميسورة التكلفة لسكانها.

لعرض تقارير اللقطة والترتيب ، والإنجازات الأخرى لـ HOME PJs ، يرجى زيارة موقع HUD Exchange الإلكتروني من هنا.

HOME Rental Development Program

A new housing project takes shape

The U.S. Department of Housing and Urban Development (HUD) HOME Rental Development program is a housing block grant program used to preserve and create affordable housing for low-income households. HUD allocates HOME funds to certain state and local governments, known as HOME Participating Jurisdictions.

A complementary federal affordable housing program aimed at serving individuals and families with incomes at or below 30 percent of area median income is the National Housing Trust Fund (NHTF). Learn more about NHTF.

Washington’s HOME Rental Development Program

The Department of Commerce (Commerce) administers the state’s HOME Rental Development program. HOME Rental Development funds are awarded to non-profit organizations, housing authorities, and local and tribal governments through the state Housing Trust Fund (HTF) application process.

Commerce’s HOME program is governed by the Consolidated Plan and Action Plan.

Every spring an annual Action Plan is developed to describe how the state will use the year’s annual allocation of HUD formula funds to meet affordable housing and community development needs. Action Plans are annual amendments to the five-year Consolidated Plan and encompasses all HUD programs, including HOME. 

The 2019 Action Plan was open to receive input, during a 30-day public comment period and a public hearing, in the month of April of 2019. Proposed changes drafted in the Plan include how the HUD program funds are allocated for the 2019 funding year. The final 2019 Action Plan submitted to HUD can be found here.

Household Eligibility

HOME assisted rental housing must comply with rent limitations that are set and published each year by HUD. Household income eligibility requirements vary depending on the HOME activity, but tend to target very low-income (less than 50 percent area median income) households.

The State of Washington Consolidated Plan identifies current state HOME-funded activities which include:

Community Housing Development Organizations (CHDOs)

HUD requires that participating jurisdictions (PJs) set-aside at least 15% of their HOME funds for housing that is developed, owned, or sponsored by Community Housing Development Organizations (CHDOs). CHDOs are a specific type of nonprofit organization defined in the HOME Final Rule (24 CFR Part 92).

HOME & CHDO solicit applications for available funding during the annual HTF Traditional Funding Round, which is generally announced in the summer. To view available funding opportunities, please visit Applying to the Housing Trust Fund.

2020 CHDO Certification Application
2020 CHDO Recertification Form

Washington State HOME program ranked #1 in the nation!

HUD provides performance snapshots and ranks its program’s participating jurisdictions (PJ) that administer HOME funds. These are quarterly and annual cumulative performance reports, which can be useful in tracking the progress of each PJ, providing context for program accomplishments, and keeping constituents more informed of the types of activities undertaken with HOME funds.

The Washington’s HOME program has ranked #1 for overall performance every year since 2016. Washington continues to strengthen communities by providing safe and accessible affordable housing to its residents.

To view the snapshot and rank reports, and other accomplishments of HOME PJs, please visit the HUD Exchange website here.