شعار CERB

مجلس الإنعاش الاقتصادي المجتمعي (CERB)

تم تشكيل مجلس الإنعاش الاقتصادي للمجتمع (CERB) في عام 1982 للاستجابة للتنمية الاقتصادية المحلية في مجتمعات واشنطن. يوفر CERB التمويل للحكومات المحلية والقبائل المعترف بها اتحاديًا للبنية التحتية العامة التي تدعم نمو الأعمال الخاصة والتوسع. تشمل المشاريع المؤهلة المياه المنزلية والصناعية ، ومياه الأمطار ، ومياه الصرف الصحي ، والمباني العامة ، والاتصالات ، ومرافق الموانئ.

استثمر CERB 203 مليون دولار في المجتمعات في جميع أنحاء الولاية. شجعت هذه المشاريع الاستثمارات الخاصة والمحلية بإضافة ما يصل إلى حوالي 29 دولارًا لكل دولار واحد من CERB. لقد أوجدوا أكثر من 1 وظيفة دائمة وولّدوا 36,600 مليون دولار من الأموال العامة الأخرى و 427 مليار دولار في الاستثمار الخاص.

ما هو الجديد؟

اعتبارًا من 03/17/2020 ، يعمل جميع موظفي CERB عن بُعد من المنزل حتى إشعار آخر. نحن متواجدون خلال ساعات العمل العادية عن طريق الخلية والبريد الإلكتروني و Skype أو Zoom. معلومات الاتصال الخاصة بنا موجودة في الشريط الجانبي الأيمن.

01 / 06 / 2021 - يرحب CERB بعضو مجلس الإدارة الجديد كيم روبرتس وضع الملء رقم 5 ، الأعمال الصغيرة ، غرب بوجيه ساوند. اقرأ سيرتها الذاتية هنا.

01 / 06 / 2021 - يرحب CERB بعضو مجلس الإدارة الجديد كاتي نيلسون وضع الملء رقم 9 ، الأعمال الصغيرة ، شرق نهر كولومبيا. اقرأ سيرتها الذاتية هنا.

12 / 28 / 2020 - أصدر CERB تقريره لعام 2020 إلى الهيئة التشريعية. اقرأ المزيد هنا ...

12 / 28 / 2020 - أصدر CERB تقرير النطاق العريض الريفي لعام 2020 إلى الهيئة التشريعية. اقرأ المزيد هنا ...

12 / 01 / 2020 - أصدر CERB نظرة عامة على مشروع 2020. اقرأ المزيد هنا ...

11 / 19 / 2020 - وافق مجلس الإنعاش الاقتصادي لمجتمع ولاية واشنطن (CERB) على قروض بقيمة 488,750 دولارًا و 236,250 دولارًا في شكل منح للتنمية الاقتصادية وتطوير البنية التحتية العامة ودراسات الجدوى الاقتصادية التي تستهدف نمو الأعمال وخلق فرص العمل وتطوير النطاق العريض في المناطق الريفية في مقاطعات كلارك وفرانكلين وسكامانيا وثورستون . قراءة المزيد في النشرة الإخبارية ...

11 / 16 / 2020 - تعرف على كيفية قيام CERB وشريك مجلس الأشغال العامة بربط واشنطن بالنطاق العريض. اقرأ المزيد هنا ...

شكراً لك الى ال القبائل التابعة للهنود الشمالي الغربي لدعمكم CERB! اقرأ أكثر…

06 / 17 / 2020 - "CERB يعزز المجتمعات من مسافة بعيدة." اقرأ المقال ...

قام مكتب الحاكم بتجميع قائمة من الموارد للمتضررين من حرائق الغابات، بما في ذلك موارد الإسكان والمأوى ، والموارد الحكومية والفدرالية ، وكذلك كيف يمكنك المساعدة خلال هذا الوقت: https://www.governor.wa.gov/news-media/washington-wildfire-resources

فيما يلي روابط إلى تحديثات الولاية والإقليمية والفيدرالية المتعلقة فيروس كورونا. لقد قدمنا ​​أيضًا بعض الروابط الإضافية لمعلومات وموارد عبر الإنترنت في قسم مبوب لمساعدة عملك على الإدارة تخطيط الأزمات الأنشطة.
http://startup.choosewashingtonstate.com/links/crisis/covid-19-resources/

01 / 15 / 2019 - نشر CERB لمحة عامة عن مشاريعهم لعام 2019. اقرأ أكثر…

إظهار القائمة CERB 101 باور بوينت العرض هنا.

روابط البرنامج

اجتماع مجلس الإدارة القادم: 01/21/2021

تكبير ارتباط الاجتماع
معرف الاجتماع: 819 4504 5669
رمز المرور: 461299
اطلب حسب موقعك
+1 253 215 8782 الولايات المتحدة (تاكوما)
ابحث عن رقمك المحلي

الموارد التشريعية CERB

المصادر

تحتاج مساعدة؟

جانيا ديلك
المدير التنفيذي والاتصال القبلي
Janea.Delk@commerce.wa.gov
الهاتف: 360-252-0812

ليزلي وولف
أخصائي توعية
Leslie.Wolff@commerce.wa.gov
الهاتف: 360-259-2671

باربرا سميث
مساعد برنامج
Barbara.Smith@commerce.wa.gov
الهاتف: 360-764-9820

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نساعدك على النمو

منذ عام 1982 ، ساعد CERB المجتمعات في كل ركن من أركان الولاية على النمو من خلال القيام باستثمارات إستراتيجية لتحفيز خلق فرص العمل. تحقق من خريطتنا لمعرفة عدد المشاريع ودولارات CERB المستثمرة من قبل المقاطعة.

2017-19: فترة سنتين قيد المراجعة - Core CERB

2018-19: عام في استعراض - النطاق العريض الريفي

CERB logo

Community Economic Revitalization Board (CERB)

The Community Economic Revitalization Board (CERB) was formed in 1982 to respond to local economic development in Washington communities. CERB provides funding to local governments and federally-recognized tribes for public infrastructure which supports private business growth and expansion. Eligible projects include domestic and industrial water, storm water, wastewater, public buildings, telecommunications, and port facilities.

CERB has invested $203 million in communities across the state. These projects encouraged private and local investments adding up to about $29 for every $1 from CERB. They created over 36,600 permanent jobs and generated $427 million in other public funds and $5.8 billion in private investment.

What's New?

As of 03/17/2020, all CERB staff are teleworking from home until further notice. We are available during normal working hours by cell, email, and Skype or Zoom. Our contact information is in the right hand sidebar.

01/06/2021 – CERB welcomes new Board member Kim Roberts filling Position #5, Small Business, West of Puget Sound. Read her biography here.

01/06/2021 – CERB welcomes new Board member Katie Nelson filling Position #9, Small Business, East of Columbia River. Read her biography here.

12/28/2020 – CERB has released their 2020 Report to the Legislature. Read more here…

12/28/2020 – CERB has released their 2020 Rural Broadband Report to the Legislature. Read more here…

12/01/2020 – CERB has released their 2020 Project Overview. Read more here…

11/19/2020 – The Washington State Community Economic Revitalization Board (CERB) approved $488,750 in loans and $236,250 in grants for economic development, public infrastructure development and economic feasibility studies targeting business growth, job creation and rural broadband development in Clark, Franklin, Skamania, and Thurston Counties. Read More in Newsletter…

11/16/2020 – Learn how CERB and the Public Works Board partner to connect Washington to Broadband. Read more here…

Thank you to the Affiliated Tribes of Northwest Indians for your support of CERB! Read More…

06/17/2020 – “CERB is strengthening communities from a distance.” Read Article…

The Governor’s office has compiled a list of resources for those affected by wildfires, including housing and shelter resources, state and federal resources, as well as how you can help during this time: https://www.governor.wa.gov/news-media/washington-wildfire-resources

Following are links to state, regional and federal updates regarding Coronavirus. We’ve also provided some additional links to online information and resources in a tabbed section to help your business manage crisis planning activities.
http://startup.choosewashingtonstate.com/links/crisis/covid-19-resources/

01/15/2019 – CERB has published an overview of their 2019 projects. Read More…

View CERB 101 PowerPoint Presentation here.

Helping You Grow

Since 1982, CERB has helped communities in every corner of the state grow by making strategic investments to spur job creation. Check out our map to see the number of projects and CERB dollars invested by county.

2017-19: A Biennium in Review - Core CERB

2018-19: A Year in Review - Rural Broadband