برامج التجوية

ما هو الطقس؟

تعمل عملية التجوية على إضافة العزل وإغلاق الشقوق وإجراء تغييرات أخرى تقلل من فقد الحرارة وتوفر لك المال على فواتير التدفئة وتجعل منزلك أو شقتك أكثر صحة. تقدم الحكومة الفيدرالية وولاية واشنطن برامج التجوية ، التي تديرها التجارة ، للأسر المؤهلة ذات الدخل المنخفض.

لمزيد من المعلومات العامة حول ما يقدمه برنامج الطقس ، يرجى الاطلاع على CLIوالأنف والحنجرة تعليم دليــل (PDF).

هل يمكنني الحصول على منزلي من الجو؟

التجارة لا تتكيف مع البيوت مباشرة. نتعاقد مع الوكالات المحلية في مدينتك أو مقاطعتك التي تتعامل مع المنازل والشقق المؤهلة لذوي الدخل المنخفض.

ابحث عن موقعك على الخريطة أدناه وانقر على أقرب محدد موقع باللون الأزرق للحصول على معلومات حول مزود الطقس المحلي. 

لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على مساعدة الطقس ، اتصل بوكالة محلية بالقرب منك على قائمة وكالة الطقس.

كيف يتم تمويل هذه البرامج؟

تتلقى التجارة تمويلًا من ولاية واشنطن وبرامج الحكومة الفيدرالية التالية للمساعدة في دفع تكاليف أعمال التجوية منخفضة الدخل:

برنامج مساعدة الطقس - وزارة الطاقة الأمريكية
إدارة بونفيل للطاقة (BPA)
برنامج مساعدة الطاقة المنزلية منخفضة الدخل (LIHEAP) (الولايات المتحدة للخدمات الصحية والإنسانية)

يمكن أن تطلب التجارة إعفاء سنويًا لتحويل ما يصل إلى 25 بالمائة من أموال برنامج مساعدة الطاقة LIHEAP المتاحة إلى برنامج مساعدة الطقس. يمكن أن تؤدي الموافقة على طلب الإعفاء هذا في عام 2019 إلى زيادة التمويل المتاح للتجوية بمبلغ 5,789,570،15،25 دولارًا وزيادة تحويل أموال برنامج مساعدة الطاقة LIHEAP غير المنفقة من XNUMX بالمائة إلى XNUMX بالمائة.

لدينا موافقة HHS لما يصل إلى 25 بالمائة من التحويل الكامل هذا العام مرة أخرى. هذا يجلب جميع دولارات LIHEAP المحتملة إلى ولاية واشنطن ، مما يوفر فرصة للوكالات لتعزيز برامجها والتمويل الحالي. تقرر برامج مساعدة الطاقة LIHEAP المحلية المبلغ الدقيق للتحويل المعتمد لمنطقتهم بناءً على احتياجات التمويل الخاصة بهم.

برنامج الخاطبة
في ولاية واشنطن ، تقدم شركات المرافق التي تبيع الغاز والحرارة الكهربائية أيضًا أموالًا متطابقة للأسر المؤهلة ذات الدخل المنخفض. هناك أموال تتطابق مع دولارات ولاية واشنطن من خلال برنامج Matchmaker.

بيانات التجوية

تقوم جميع الوكالات المحلية التي تقدم خدمات في برنامج الطقس لولاية واشنطن بالإبلاغ عن نتائجها من خلال نظام بيانات معلومات الطقس (WIDS). (WIDS محمي من الناحية الأمنية ولا يمكن استخدامه إلا من قبل الوكالات المحلية وموظفي التجارة.)
بحاجة الى مساعدة في WIDS؟ اتصل بالخط الساخن WIDS على (360) 259-4749.

برنامج قرض إعادة تأهيل المنزل

بشرى سارة لأصحاب المنازل الريفية الذين يكافحون لإصلاح منازلهم! أطلقت وزارة التجارة برنامج قرض إعادة تأهيل المنازل لذوي الدخل المنخفض بتمويل من الدولة!  

لجميع التفاصيل ، انتقل إلى برنامج قرض إعادة تأهيل المنزل

قصص نجاح من وكالاتنا

قصص نجاح التجوية

معلومات للأسر ذات الدخل المنخفض

روابط معلومات البرنامج الإضافية

بحاجة إلى مساعدة؟

إرسال بريد إلكتروني إلى: Paul Currington
paul.currington@commerce.wa.gov
360-725-2947

مساعدة في WIDS
(الوكالات فقط)
WIDS الخط الساخن ، (360) 259-4749

المدير العام

جينيفر جروف
jennifer.grove@commerce.wa.gov

مشرف برنامج وتقييم أول

أماندا راينز
amanda.rains@commerce.wa.gov

أخبار التجوية

خارطة طريق القوى العاملة في مجال الطقس لولاية واشنطن

أصدرت جامعة ولاية واشنطن خارطة طريق القوى العاملة في مجال الطقس لولاية واشنطن. يصف التقرير التحديات الرئيسية للقوى العاملة التي تواجه أرباب العمل والمقاولين من الباطن التابعين لبرنامج التكيف مع الطقس في واشنطن. تقدم خارطة الطريق أيضًا حلولًا وإجراءات محتملة يمكن أن تعزز التوافر والتحضير والتطوير المستمر للقوى العاملة الماهرة في مجال الطقس في ولاية واشنطن. تظهر الأبحاث الحديثة أن الطلب على الوظائف ذات الصلة بكفاءة الطاقة ، بما في ذلك التجوية ، قد تجاوز إلى حد كبير توافر

اقرأ المزيد »

ملفات تعريف مجلة التجارة Weatherization Plus Health Partnership

من الجيد دائمًا الحصول على تقدير لعملنا ، خاصةً عندما يشارك أفكارنا مع جمهور أوسع. حظيت جهود Weatherization Plus Health التابعة لقسم الطاقة في برنامج Weatherization Plus Health بجرعة جيدة من التغطية هذا الشهر في مقالة غلاف في مجلة Healthy Inoors في مارس 2019. وصفت المقالة الشراكة المبتكرة بين برنامج التجوية المحلي التابع لنا في مؤسسة بيرس كاونتي للخدمات البشرية وبرنامج الهواء النظيف للأطفال الربو

اقرأ المزيد »

تكتسب Weatherization Plus Health التعرض الوطني للنموذج والشراكات

لقد كانت بداية مزدحمة لعام 2019 لبرنامج Weatherization Plus Health الخاص بـ Commerce. لقد شاركنا في العديد من المنتديات الإقليمية والوطنية وشاركنا هيكل ونتائج عملنا Plus Health الذي يوفر تحسينات دائمة في المنزل وصحة العميل. في 17 كانون الأول (ديسمبر) ، شارك فينس شويلر ، شريكنا في تقييم برنامج الطاقة في WSU ، نتائج تقييمنا مع مجموعة عمل لبرامج الطقس في فيرمونت وكونيتيكت ونيويورك التي تعمل على تطوير

اقرأ المزيد »

Weatherization Programs

Weatherization is adding insulation, sealing cracks, and making other changes that reduce heat loss, save you money on heating bills and make your home or apartment healthier. The federal government and Washington State offer weatherization programs, which Commerce runs, for qualified low-income households. For general information on what the Weatherization Program provides, please see the Client Education Guide (PDF)

Can I get my home weatherized?

Commerce doesn’t weatherize houses directly. We contract with local agencies in your city or county that weatherize qualified low-income homes and apartments.

Find your location on the map below and click on the closest blue locator to get information on your local weatherization provider. 

To see if you qualify for weatherization assistance, call a local agency near you on the Weatherization Agency List.

How are these programs funded?

Commerce receives funding from Washington State and the following federal government programs to help pay for low-income weatherization work:

Weatherization Assistance Program– U.S. Department of Energy
Bonneville Power Administration (BPA)
Low Income Home Energy Assistance Program (LIHEAP) (U.S. Health and Human Services)

Commerce can yearly request a waiver to transfer up to 25% of available LIHEAP Energy Assistance Program funds to the Weatherization Assistance Program. Approval of this waiver request in 2019 could increase available weatherization funding by $5,789,570 and increase the transfer of unspent LIHEAP Energy Assistance Program funds from 15% to 25%.

We have HHS approval for up to the full 25% transfer this year again. This brings all potential LIHEAP dollars to Washington State, providing an opportunity for agencies to enhance their programs and existing funding. The local LIHEAP Energy Assistance programs decide on the exact amount of the approved transfer for their area based on their funding needs.

Matchmaker Program
In Washington state, utility companies that sell gas and electric heat also provide matching funds for qualified low-income households. Their funds match the Washington state dollars through the Matchmaker Program.

Weatherization Data

All local agencies providing services in the Washington State Weatherization Program report their results through the Weatherization Information Data System (WIDS). (WIDS is security-protected and can only be used by local agencies and Commerce staff.)
Need help with WIDS? Call the WIDS Hotline at (360)259-4749.

Home Rehabilitation Loan Program

Good news for rural homeowners struggling to repair their homes! The Department of Commerce has launched a state-funded Low-Income Home Rehabilitation  Loan Program!  

For all the details go to our Home Rehabilitation Loan Program page. 

Information for low-income households

Additional Program links

Weatherization Success Stories

Need help?

Send an email to: Paul Currington
Paul.Currington@Commerce.wa.gov
(360) 701-1463

Help with WIDS (agencies only)
WIDS Hotline, (360) 259-4749

Managing Director
Jennifer Grove
Jennifer.Grove@Commerce.wa.gov

Weatherization News

Weatherization Workforce Roadmap for Washington State

Washington State University has released the Weatherization Workforce Roadmap for Washington state. The report describes the key workforce challenges facing Washington’s low-income weatherization program agency employers and subcontractors. The roadmap also offers potential solutions and actions that can enhance the availability, preparation and ongoing development of a skilled weatherization workforce in Washington state. Recent research shows that demand for energy efficiency-related employment, including weatherization, has greatly exceeded the availability of

Read More »