تتلقى ولاية واشنطن منحة بقيمة 2 مليون دولار من SBA لتعزيز صادرات الشركات الصغيرة

تتلقى ولاية واشنطن منحة بقيمة 2 مليون دولار من SBA لتعزيز صادرات الشركات الصغيرة

  • 1 سبتمبر 2021

ما يقرب من 760 مليون دولار من المبيعات المنسوبة إلى برنامج التوسع التجاري للولاية (STEP) منذ إنشائه أوليمبيا ، واشنطن - منحت إدارة الأعمال الصغيرة الأمريكية (SBA) وزارة التجارة بولاية واشنطن للعام العاشر من التمويل لمساعدة الشركات الصغيرة على النمو من خلال التصدير. المنحة البالغة 2 مليون دولار هي جزء من برنامج توسيع التجارة الحكومية (STEP) التابع لـ SBA. سوف تستخدم التجارة الأموال لمواصلة عدد من مساعدات التصدير الناجحة

إقرأ المزيد

يركز قادة واشنطن على فتح فرص التجارة الدولية للشركات الصغيرة

يركز قادة واشنطن على فتح فرص التجارة الدولية للشركات الصغيرة

  • مارس،

لدى التجارة الآن تمثيل داخلي في 10 دول لمساعدة الشركات الصغيرة في ولايتنا على النمو من خلال التصدير والشراكات التجارية الدولية. الرياضيات تتحدث عن نفسها. فرص التصدير فرصة رابحة لشركات واشنطن. · الوظائف: وظيفة واحدة على الأقل من بين كل أربع وظائف في ولاية واشنطن مرتبطة بالصادرات. إن اقتصاد الولاية أكثر ارتباطا بالتجارة الدولية من أي دولة أخرى. الأسواق: أكثر من 80٪ من

إقرأ المزيد

الزيارات المجتمعية تؤكد قوة الشراكات

الزيارات المجتمعية تؤكد قوة الشراكات

  • 26 أغسطس 2019

الصيف مثالي للخروج على الطريق لتسجيل الوصول مع العديد من الشركاء الذين يساعدون التجارة على تحقيق مهمتنا المتمثلة في تعزيز المجتمعات. لا أستمتع بشيء أكثر من التعلم مباشرة من الأفراد والمؤسسات في جميع أنحاء الولاية كيف نفعل وكيف يمكننا أن نفعل بشكل أفضل في تحسين حياة الأشخاص الذين نخدمهم. هناك الكثير من النقاط البارزة التي يجب التحدث عنها في هذا التحديث الموجز

إقرأ المزيد

الانطباعات الأولى ، المحادثات الحاسمة

  • مارس،

بقلم ليزا براون ، مديرة من الصعب تصديق أن شهرًا قد مضى منذ أن قبلت تعيين حاكم ولاية إنسلي لقيادة وزارة التجارة. كنت أعلم أن هذه ستكون فرصة مثيرة بالنسبة لي لتطبيق تجربتي في الحكومة وعلوم الصحة والاقتصاد لتعزيز مهمة الوكالة المتمثلة في تعزيز المجتمعات في جميع أنحاء الولاية. إذا كانت هذه الأسابيع الأولى تشير إلى أي شيء ، فأنا مشترك في

إقرأ المزيد

تحديث: الحروب التجارية والتعريفات

تحديث: الحروب التجارية والتعريفات

  • 22 أغسطس 2018

في الأسابيع الأخيرة ، ظهرت السياسات التجارية والتعريفات والإجراءات الانتقامية في الأخبار بشكل شبه يومي. يركز اقتصاد ولاية واشنطن على التجارة الدولية أكثر من أي ولاية أمريكية أخرى - ما يقرب من 40 في المائة من الوظائف هنا مرتبطة بالتجارة. وقد لفت ذلك انتباه وسائل الإعلام المحلية والوطنية والدولية التي تسعى إلى فهم ما تعنيه سياسات وإجراءات إدارة ترامب للشركات والعاملين الأمريكيين. الجولة الأخيرة

إقرأ المزيد

هناك حاجة إلى تحليل صادق ومدروس لتأثير السياسة التجارية عند الاقتراب من التغييرات في نافتا

  • ١٦ فبراير ٢٠٢١

ألقى المدير بونليندر هذه الملاحظات في 20 فبراير 2018 في حدث استضافته الرابطة القنصلية بواشنطن. أولاً ، أود أن أشكر بيترا ووكر على دعوتي لحضور هذا الحدث بعد ظهر اليوم ، وكذلك أشكر الرابطة القنصلية بواشنطن على استضافة هذه المحادثة المهمة. كما أقدر أن القنصل العام دونديش الممثل للمكسيك والقنصل العام براندون لي الذي يمثل كندا قد قضيا وقتًا للتواجد هنا هذا المساء.

إقرأ المزيد

يبحث وفد ولاية واشنطن عن أعمال جديدة في معرض دبي للطيران

يبحث وفد ولاية واشنطن عن أعمال جديدة في معرض دبي للطيران

  • نوفمبر 9، 2017

الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكبر الأسواق في العالم للطائرات المدنية والعسكرية أوليمبيا ، واشنطن - يتوجه وفد من 12 عضوًا تم تجنيدهم وقيادتهم من قبل وزارة التجارة في واشنطن إلى دبي ، الإمارات العربية المتحدة في نهاية هذا الأسبوع ، لما أصبح واحدًا من أكبر عروض جوية دولية. سيعرض ممثلو تسع شركات في معرض Choose Washington في جناح الولايات المتحدة الأمريكية ، وتمثل التجارة شركتين إضافيتين ،

إقرأ المزيد

تتلقى ولاية واشنطن منحة بقيمة 900 ألف دولار من SBA لتعزيز صادرات الشركات الصغيرة

تتلقى ولاية واشنطن منحة بقيمة 900 ألف دولار من SBA لتعزيز صادرات الشركات الصغيرة

  • 19 سبتمبر 2017

أكثر من 512 مليون دولار من المبيعات المنسوبة إلى برنامج التوسع التجاري للولاية (STEP) منذ إنشائه أوليمبيا ، واشنطن - منحت إدارة الأعمال الصغيرة الأمريكية (SBA) وزارة التجارة بولاية واشنطن سنة سادسة من التمويل لمساعدة الشركات الصغيرة في الولاية على النمو من خلال التصدير . تعد المنحة البالغة 900,000 ألف دولار ، وهي جزء من برنامج التوسع التجاري الحكومي (STEP) التابع لشركة SBA ، أعلى وأقصى مبلغ يتم منحه من إجمالي 18 مليون دولار على الصعيد الوطني.

إقرأ المزيد

بيان صحفي: التجارة تقود الوفد إلى أمستردام لحضور عرض المعدات البحرية METSTRADE في الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر

بيان صحفي: التجارة تقود الوفد إلى أمستردام لحضور عرض المعدات البحرية METSTRADE في الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر

  • نوفمبر 14، 2016

بدأ وفد تقوده ولاية واشنطن في الظهور لأول مرة ، ويسعى للاستفادة من أسواق المعدات البحرية الأوروبية والعالمية التي تضم شركتي Puget Sound المبتكرتين Basta Boatlifts و Pure Watercraft. أولمبيا ، واشنطن - تبدأ وزارة التجارة بولاية واشنطن أول ظهور رسمي للولاية في METSTRADE ، أكبر معرض تجاري للمعدات البحرية في العالم ، غدًا في أمستردام. ستبرز المنتجات المبتكرة لسوق القوارب الترفيهية من Basta Boatlifts ومقرها بلفيو وشركة Pure Watercraft ومقرها سياتل علامة "اختر

إقرأ المزيد

بيان صحفي: التجارة تقود الوفد إلى MEDICA 2016 في دوسلدورف ، ألمانيا 14-17 نوفمبر

بيان صحفي: التجارة تقود الوفد إلى MEDICA 2016 في دوسلدورف ، ألمانيا 14-17 نوفمبر

  • نوفمبر 10، 2016

تنضم ثماني شركات في وفد تقوده ولاية واشنطن إلى ما لا يقل عن 10 شركات محلية أخرى تشارك بشكل مستقل في أكبر معرض تجاري للصناعات الطبية في العالم. أولمبيا ، واشنطن - تتوجه وزارة التجارة بولاية واشنطن إلى دوسلدورف بألمانيا الأسبوع المقبل لعرض التقنيات المبتكرة من صناعة علوم الحياة في الولاية في MEDICA ، أكبر معرض تجاري في العالم للقطاع الطبي. يتسم قطاع علوم الحياة والصحة العالمية في واشنطن بالحيوية

إقرأ المزيد

Community visits validate strength in partnerships

Community visits validate strength in partnerships

  • August 26, 2019

Summertime is perfect for getting out on the road to check in with the many partners who help Commerce fulfill our mission of strengthening communities. I enjoy nothing more than learning directly from individuals and organizations across the state how we are doing and how we can do better at improving the lives of the people we serve. There are too many highlights to talk about in this brief update

Read More

First impressions, crucial conversations

  • March 14, 2019

By Lisa Brown, Director It’s hard to believe that a month has passed since I accepted Gov. Inslee’s appointment to lead the Department of Commerce. I knew this was going to be an exciting opportunity for me to apply my experience in government, health science and economics to advance the agency’s mission of strengthening communities all over the state. If these first weeks are any indication, I’m in for a

Read More

UPDATE: Trade Wars and Tariffs

UPDATE: Trade Wars and Tariffs

  • August 22, 2018

In recent weeks, trade policies, tariffs and retaliatory actions are in the news almost daily. Washington state’s economy is more focused on international trade than any other U.S. state – nearly 40 percent of jobs here are tied to trade. That has drawn the attention of local, national and international media seeking to understand what the Trump Administration’s policies and actions mean for American businesses and workers. The latest round

Read More

Honest, thoughtful analysis of trade policy impact needed when approaching changes to NAFTA

  • February 20, 2018

Director Bonlender delivered these remarks on Feb. 20, 2018 at an event hosted by the Consular Association of Washington. First, I’d like to thank Petra Walker for inviting me to this event this afternoon and the Consular Association of Washington for hosting this important conversation. I also appreciate that Consul General Dondisch representing Mexico and Consul General Brandon Lee representing Canada have taken the time to be here this evening.

Read More

Washington State delegation seeks new business at Dubai Airshow

Washington State delegation seeks new business at Dubai Airshow

  • November 9, 2017

United Arab Emirates one of world’s largest markets for civil and military aircraft OLYMPIA, WA – A 12-member delegation recruited and led by the Washington State Department of Commerce heads to Dubai, United Arab Emirates this weekend, for what has become one of the largest international airshows. Representatives of nine companies will exhibit at the Choose Washington display in the USA Pavilion, and Commerce is representing two additional companies, the

Read More

Washington state receives $900K SBA grant to boost small business exports

Washington state receives $900K SBA grant to boost small business exports

  • September 19, 2017

More than $512 million in sales attributed to State Trade Expansion Program (STEP) since inception OLYMPIA, WA – The U.S. Small Business Administration (SBA) has awarded the Washington State Department of Commerce a sixth year of funding to help state small businesses grow through exporting. The $900,000 grant, part of the SBA’s State Trade Expansion Program (STEP), is the highest and maximum amount awarded from a total $18 million nationwide.

Read More

News Release: Commerce leads delegation to Amsterdam for METSTRADE marine equipment show Nov. 15-17

News Release: Commerce leads delegation to Amsterdam for METSTRADE marine equipment show Nov. 15-17

  • November 14, 2016

Washington state-led delegation makes debut, seeks to tap European, global marine equipment markets featuring innovative Puget Sound companies Basta Boatlifts and Pure Watercraft. Olympia, Wash. – The Washington State Department of Commerce kicks off the state’s first official appearance at METSTRADE, the world’s largest marine equipment trade show, tomorrow in Amsterdam. Innovative products for the recreational boating market from Bellevue-based Basta Boatlifts and Seattle-based Pure Watercraft will highlight the “Choose

Read More

News Release: Commerce leads delegation to MEDICA 2016 in Dusseldorf, Germany Nov. 14-17

News Release: Commerce leads delegation to MEDICA 2016 in Dusseldorf, Germany Nov. 14-17

  • November 10, 2016

Eight companies in Washington state-led delegation join at least 10 other local firms exhibiting independently at world’s largest medical industry trade show. OLYMPIA, Wash. – The Washington State Department of Commerce heads to Dusseldorf, Germany next week to showcase innovative technologies from the state’s life sciences industry at MEDICA, the largest trade show in the world for the medical sector. Washington’s life science and global health sector is a vibrant

Read More

NEWS RELEASE: Commerce leads state trade delegation to Tokyo for Japan International Aerospace Exhibition, Oct. 12-15

NEWS RELEASE: Commerce leads state trade delegation to Tokyo for Japan International Aerospace Exhibition, Oct. 12-15

  • October 11, 2016

OLYMPIA, Wash – A Washington State Department of Commerce delegation of seven Washington companies and three partner organizations arrive in Tokyo today for the Japan International Aerospace Exhibition, held only once every four years, October 12-15 in Tokyo, Japan. The “ChooseWashington” delegation will promote our state’s position as the leading global hub for aerospace. An estimated 700 exhibitors from over 35 countries participate in the event, organized by the Society

Read More