انتهاء وقف تشغيل مرافق COVID-19 في 30 سبتمبر ؛ يحث قادة الدولة العملاء الذين تأخروا عن سداد فواتير الطاقة والمياه على الاتصال بالمرافق ووضع خطة للحفاظ على الخدمات

انتهاء وقف تشغيل مرافق COVID-19 في 30 سبتمبر ؛ يحث قادة الدولة العملاء الذين تأخروا عن سداد فواتير الطاقة والمياه على الاتصال بالمرافق ووضع خطة للحفاظ على الخدمات

  • 30 أغسطس 2021

أكثر من نصف مليون من سكان واشنطن معرضون لخطر انقطاع الكهرباء أو الغاز الطبيعي أو خدمات المياه عن أوليمبيا ، واشنطن - من المقرر أن ينتهي إعلان الطوارئ الذي يمنع قطع خدمات المياه أو الكهرباء أو الغاز الطبيعي في 30 سبتمبر. العديد من تدابير الطوارئ التي اتخذها الحاكم جاي إنسلي في أعقاب COVID-19. يقدر قادة الولايات ومشغلو المرافق أن أكثر من 500,000 من سكان واشنطن لديهم فواتير متأخرة

إقرأ المزيد

مع اقتراب إعادة الفتح ، أطلقت الدولة لوحة معلومات SmartWA لمساعدة الشركات الصغيرة على إعادة فتحها بأمان

مع اقتراب إعادة الفتح ، أطلقت الدولة لوحة معلومات SmartWA لمساعدة الشركات الصغيرة على إعادة فتحها بأمان

  • يونيو

تعد لوحة معلومات SmartWA وأداة اتخاذ القرار واحدة من العديد من مشاريع البداية الآمنة التي تهدف إلى دعم الشركات الصغيرة من خلال COVID-19 OLYMPIA ، واشنطن. - بينما تستعد شركات ولاية واشنطن لإعادة الافتتاح الكامل في 30 يونيو ، يبحث الكثيرون عن طرق لطمأنة العملاء والعملاء بذلك. تظل الصحة والسلامة أولوية قصوى. لمساعدة أصحاب الأعمال الصغيرة على تحديد بروتوكولات السلامة التي من المرجح أن تكون مهمة للعملاء ، واشنطن

إقرأ المزيد

تمنح التجارة 234 مليون دولار في الجولة الرابعة لمنح الأعمال الصغيرة في واشنطن الغربية

تمنح التجارة 234 مليون دولار في الجولة الرابعة لمنح الأعمال الصغيرة في واشنطن الغربية

  • 13 مايو 2021

يقول أكثر من 20٪ من 11,697،234 متلقي المنح إنهم سيستخدمون الأموال لإعادة فتح أولمبيا ، واشنطن - منحت وزارة التجارة بولاية واشنطن مبلغًا إضافيًا قدره 11,697 مليون دولار من منح الإغاثة والتعافي في واشنطن إلى 20 شركة صغيرة تأثرت بالوباء. من بين أولئك الذين يتلقون منحًا ، أشار أكثر من XNUMX٪ إلى أنهم سيستخدمون الأموال لمساعدتهم في إعادة الفتح ، بينما قال الباقون إنهم سيغطون نفقات التشغيل.

إقرأ المزيد

تعلن التجارة عن برنامج مساعدة مرونة الأعمال الصغيرة الذي يركز على المجتمعات المحرومة

تعلن التجارة عن برنامج مساعدة مرونة الأعمال الصغيرة الذي يركز على المجتمعات المحرومة

  • أبريل 13

تعاون الولاية مع اللجان العرقية لتقديم خدمات التدريب والترجمة التجارية المحلية والمتصلة ثقافيًا للشركات الصغيرة أوليمبيا ، واشنطن - أعلنت وزارة التجارة بولاية واشنطن عن شراكة جديدة مع المنظمات التي تخدم الأعمال والمجتمعات الثقافية والمحرومة تاريخيًا في جميع أنحاء الولاية. سيقدم برنامج المساعدة على مرونة الأعمال الصغيرة المساعدة الفنية لأصحاب الأعمال الصغيرة المتأثرين بوباء فيروس كورونا. ابحث عن قائمة المشاركين

إقرأ المزيد

أعلنت التجارة عن منحة استجابة طارئة بقيمة 5 ملايين دولار للقبائل

أعلنت التجارة عن منحة استجابة طارئة بقيمة 5 ملايين دولار للقبائل

  • أبريل 9

تم تحديث القصة في 21 أيار (مايو) 2020: تمت الموافقة على منح إضافية بقيمة 5 ملايين دولار أمريكي اليوم ، وبذلك يصل إجمالي المساعدة الطارئة الحكومية للقبائل إلى 10 ملايين دولار لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة هذه الصفحة. ستتمكن المجتمعات القبلية في جميع أنحاء الولاية من الوصول إلى التمويل للمساعدة في تلبية الطلب المتزايد والتكاليف المرتبطة بالاستجابة لـ COVID-19. أوليمبيا ، واشنطن - أعلنت وزارة التجارة بولاية واشنطن عن 5 ملايين دولار في شكل منح طارئة متاحة الآن لـ 29

إقرأ المزيد

COVID-19 utility moratorium ends Sept. 30; state leaders urge customers who are behind on energy and water bills to contact utilities and make a plan to keep services on

COVID-19 utility moratorium ends Sept. 30; state leaders urge customers who are behind on energy and water bills to contact utilities and make a plan to keep services on

More than half a million Washingtonians are at risk of having electricity, natural gas or water services shut off OLYMPIA, WA — The emergency proclamation preventing shut-off of water, electricity or natural gas services is slated to end Sept. 30. It is among the many emergency measures enacted by Gov. Jay Inslee in the wake of COVID-19. State leaders and utility operators estimate more than 500,000 Washingtonians have overdue bills…

As reopening nears, state launches SmartWA dashboard to help small businesses reopen safely

As reopening nears, state launches SmartWA dashboard to help small businesses reopen safely

The SmartWA dashboard and decision tool is one of several Safe Start projects aimed at supporting small businesses through COVID-19 OLYMPIA, Wash. — As Washington state businesses prepare for full reopening on June 30, many are looking for ways to reassure customers and clients that health and safety remains a top priority. To help small business owners identify the safety protocols most likely to be important to customers, the Washington…

Commerce awards $234 million in fourth round of Working WA small business grants

Commerce awards $234 million in fourth round of Working WA small business grants

Over 20% of the 11,697 grantees say they will use funds to reopen OLYMPIA, WA — The Washington State Department of Commerce has awarded an additional $234 million in Working Washington relief and recovery grants to 11,697 small businesses impacted by the pandemic. Of those receiving grants, over 20% indicated that they will use the money to assist them in reopening, while the remaining said they will cover operating expenses.…

Commerce announces Small Business Resiliency Assistance program focused on disadvantaged communities

Commerce announces Small Business Resiliency Assistance program focused on disadvantaged communities

State collaboration with ethnic commissions to provide locally based, culturally connected business coaching and translation services for small businesses OLYMPIA, Wash. – The Washington State Department of Commerce announced a new partnership with organizations that serve cultural and historically disadvantaged businesses and communities across the state. The Small Business Resiliency Assistance program will provide technical assistance to small business owners affected by the COVID pandemic. Find the list of participating…

Commerce announces $5 million emergency response grant for tribes

Commerce announces $5 million emergency response grant for tribes

STORY UPDATED May 21, 2020: Additional $5 million in grants approved today, bringing total state emergency assistance to tribes to $10 million. For more information, visit this page. Tribal communities across the state will have access to funding to help address increased demand and costs associated with COVID-19 response. OLYMPIA, Wash. – The Washington State Department of Commerce announced $5 million in emergency grants is now available to the 29…