مساعدة الشركات الصغيرة في واشنطن على النمو

مرونة الأعمال

إلى جانب التركيز على القطاعات الرئيسية, تطوير الاعمال و مساعدة التصديرتقدم وزارة التجارة مجموعة من خدمات الأعمال الصغيرة المصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لشركات واشنطن ، من التعليم والتدريب إلى قروض الأعمال ومساعدة التصدير والتخطيط للأزمات.

برامج

يصل حجمها: يوفر SizeUp مجموعة متطورة من أدوات التشخيص عبر الإنترنت التي ستساعدك على تحسين نموذج عملك ، وتحديد المنافسين ، والعثور على الموردين ، وتطوير استراتيجيات الإعلان والمزيد. يمكنك تشغيل سيناريوهات مختلفة ، ومقارنة عملك مع الآخرين في المنطقة لمعرفة كيف تتراكم أسعارك ، وموظفيك ، وتوقعات الإيرادات ، واستراتيجيات التسويق ، كاملة مع مقارنات البيانات المحلية والإقليمية والولائية والولايات المتحدة.

زيادة: يشارك أصحاب الأعمال الصغيرة في 35 ساعة من التدريب في الفصول الدراسية في الموقع لتحسين العمليات المالية وتقليل النفقات التشغيلية وتعلم كيفية التنافس بشكل أكثر فعالية في السوق.

النماء!: يستهدف هذا البرنامج شركات المرحلة الثانية ، ويتبع نهجًا رياديًا لتحقيق الازدهار الإقليمي. غالبًا ما يشار إليها باسم إستراتيجية "النمو من الداخل" ، فهي تساعد الشركات القائمة على زيادة الإيرادات بنسبة تصل إلى 10 إلى 20٪. على عكس المساعدة التجارية التقليدية ، تزدهر! يركز على إزالة العوائق أمام النمو مثل تطوير أسواق جديدة ، وتحسين نماذج الأعمال ، ومواءمة العمليات الداخلية والوصول إلى المعلومات الاستخبارية التنافسية.

مساعدة تصدير الأعمال الصغيرة: تضم التجارة فريقًا من الخبراء الذين يمكنهم مساعدتك في الدخول في الصادرات أو التوسع في أسواق جديدة حول العالم. تشمل الخدمات المساعدة الفنية والبحث والتوفيق والمعارض التجارية والبعثات التجارية إلى الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

برنامج قسيمة التصدير: يمكن تعويض الشركات الصغيرة المؤهلة في ولاية واشنطن بما يصل إلى 5,000 دولار مقابل الأنشطة المتعلقة بالتصدير ، بما في ذلك رسوم المعرض التجاري والبعثات التجارية والسفر والمترجم الفوري وخدمات الترجمة والتدريب والشهادات الدولية والمزيد.

خارطة الطريق التنظيمية: تشارك وزارة التجارة مع الوكالات المحلية والولائية للمساعدة في تحسين الخبرة التنظيمية للشركات حتى تتمكن من فتح أو التوسع في المدن في جميع أنحاء ولاية واشنطن. هدف البرنامج هو تحسين حيويتنا الاقتصادية مع خلق فرص العمل. تركز المشاريع الأولية على قطاعات المطاعم والتصنيع والبناء.

سوق التقاعد: سوق عبر الإنترنت تقدم فيه شركات الخدمات المالية المؤهلة خطط ادخار تقاعد منخفضة التكلفة للشركات والأفراد ، بما في ذلك المالكين الفرديين والعاملين "gig" والعاملين لحسابهم الخاص. يبسط سوق التقاعد عملية إيجاد خطة مدخرات التقاعد من خلال تسهيل مقارنة الخطط المعتمدة من الدولة.

التمويل

بدء الحكمة: يحتوي هذا الدليل العملي على 27 إستراتيجية مختلفة يمكن لرواد الأعمال استخدامها للوصول إلى رأس المال التجاري ، بدءًا من الأساليب التقليدية للغاية إلى تلك الإستراتيجيات غير التقليدية. يتضمن إيجابيات وسلبيات كل استراتيجية بالإضافة إلى دراسات الحالة.

مبادرة ائتمان الأعمال الصغيرة: سمح قانون وظائف الأعمال الصغيرة في عام 2010 للولايات بإنشاء برامج جديدة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة التي ترغب في النمو والتوسع. عملت وزارة التجارة بولاية واشنطن مع مؤسسات مالية خاصة لإنشاء ثلاثة برامج جديدة ، ستوفر أموالها البالغة 19.7 مليون دولار 300 مليون دولار من رأس المال الجديد للشركات الصغيرة في ولاية واشنطن بحلول نهاية العام المقبل.

تعليم

موارد بدء التشغيل ورجال الأعمال: يحتوي هذا المورد عبر الإنترنت على معلومات وموارد متعمقة لرواد الأعمال والشركات الناشئة والشركات الصغيرة ، بما في ذلك موارد التمويل والتدريب والمساعدة الفنية والإرشاد والتعليم والمعلومات.

شهر ريادة الأعمال العالمي: في شهر نوفمبر من كل عام ، يعقد شركاؤنا في جميع أنحاء الولاية ورش عمل وندوات ومسابقات لتعريف السكان بفكرة امتلاك وإدارة أعمالهم الخاصة. إنها طريقة رائعة لمعرفة ما يلزم لإدارة الأعمال واستخلاص الأفكار الجديدة.

مراكز بدء التشغيل: تقدم مراكز بدء التشغيل لرواد الأعمال والشركات الناشئة والشركات الصغيرة مجموعة من البرامج والخدمات الاستشارية والتوجيهية والتعليمية المصممة لبدء الأعمال التجارية المحلية وتنميتها. StartUp NCW في ويناتشي تابعة لوزارة التجارة لكن الشركاء الاقتصاديين في جميع أنحاء واشنطن يديرون مراكز بدء أخرى.

أدلة إرشادية

دليل الأعمال الصغيرة: إذا كنت تفكر في بدء نشاط تجاري ، أو نقل عملياتك إلى ولاية واشنطن أو تخطط للاستثمار في إحدى الشركات الناجحة في الولاية ، فإن The Small Business Playbook هو الخيار المناسب لك. مليئة بالرؤى الواقعية والمعلومات والدروس المستفادة ، والتي كتبها مالك شركة صغيرة في ولاية واشنطن.

عندما تضرب المتاعب - مخطط الأزمات للشركات الصغيرة: الكوارث الطبيعية والتي من صنع الإنسان أمر لا مفر منه. بينما لا يمكنك منع كل اضطراب في عملك ، فهناك أشياء يمكنك القيام بها إما لتقليل احتمالية حدوثها أو تأثيرها. عندما تعطيك ضربة المتاعب طرقًا مجربة لتحديد وتحييد الاضطرابات المحتملة بالإضافة إلى الأشياء التي يمكنك القيام بها للعودة والتشغيل في أعقابها.

Helping Washington's Small Businesses Grow

A small business owner writes up an order from a customer in her shop

Besides focusing on key sectors, business development and export assistance, the Department of Commerce offers a range of small business services designed to meet the diverse needs of Washington's companies, from education and training to business loans, export assistance and crisis planning.

Programs

Export AssistanceCommerce fields a team of experts who can help you get into exports or expand into new markets worldwide. Services include technical assistance, research, matchmaking, trade shows and trade missions to key markets around the globe.

Export Voucher Program: Qualifying small businesses in Washington State can be reimbursed up to $5,000 for export-related activities, including trade show and trade mission fees, travel, interpreter and translation services, training, international certifications and more.

Economic GardeningThe Washington State Economic Gardening Program takes an entrepreneurial approach to regional prosperity. Working in conjunction with the Edward Lowe Foundation, economic gardening specialists help CEOs identify which issues are hindering their growth and then leverage sophisticated tools to deliver insights and information that CEOs can apply immediately.

Growing Rural Economies: Great communities need great businesses. This program connects small businesses and entrepreneurs to a wealth of services, including workshops, business plan competitions, mentoring, web resources and education and training opportunities

Regulatory Roadmap The Department of Commerce is partnering with local and state agencies to help improve the regulatory experience for businesses so they can open or expand in cities throughout Washington State. The program's goal is to improve our economic vitality while creating jobs. Initial projects are focused on the restaurant and manufacturing sectors.

Small Business Retirement Marketplace: When fully operational in 2017, the Small Business Retirement Marketplace will offer low-cost retirement savings plans to businesses with less than 100 employees, sole proprietors and self-employed individuals via qualified financial services firms.

Financing

Startup WisdomThis handy guide contains 27 different strategies that entrepreneurs can use to access business capital, from the highly traditional to those that are pretty out-of-the-box. Includes pros and cons for each strategy as well as case studies.

Small Business Credit Initiative: The Small Business Jobs Act in 2010 allowed states to create new programs that are geared specifically to the needs of small businesses that want to grow and expand. The Washington State Department of Commerce worked with private financial institutions to create three new programs whose $19.7 million in funds will deliver $300 million in new capital to Washington State small businesses by the end of next year.

Education

Startup & Entrepreneur ResourcesThis online resource contains in-depth information and resources for entrepreneurs, start-ups and small businesses, including funding resources, training and technical assistance, mentorship, education and information.

Global Entrepreneurship Month: Every November organizations throughout the state host hundreds of events that help entrepreneurs explore their potential, connect with resources, engage in networking, refine their ideas and celebrate the entrepreneurial spirit that drives Washington's economy and builds quality communities.

How-To Guides

Small Business PlaybookIf you're thinking of starting a business, relocating your operations to Washington State or planning to invest in one of the state's successful businesses, The Small Business Playbook is for you. Filled with real-world insights, information and lessons learned, written by a Washington State small business owner.

When Trouble Strikes - A Crisis Planner for Small Businesses: Natural and manmade disasters are inevitable. While you can't prevent every disruption in your business, there are things you can do to either reduce their likelihood or their impact. When Trouble Strikes gives you proven ways to identify and neutralize potential disruptions as well as things you can do to get back up and running in their aftermath.

Share