برنامج مرافق التعلم المبكر

تدير وزارة التجارة التمويل الممنوح من خلال التخصيص المباشر والعمليات التنافسية التي تنشئ قدرة جديدة لمقدمي خدمات التعلم المبكر. يدعم برنامج مرافق التعلم المبكر (ELF) التزام واشنطن بتطوير فرص تعلم مبكر إضافية عالية الجودة للأطفال من الأسر ذات الدخل المنخفض. شركاء التجارة في البرنامج هم وزارة الأطفال والشباب والعائلات ، ومكتب المشرف على التعليم العام ، وجمعية واشنطن لإعادة الاستثمار المجتمعي ، وشركاء مجتمع المؤسسات ، و Craft 3 ، والمجلس الاستشاري لمرافق التعلم المبكر.

الأطفال في الفصل مع المواد التعليمية

برنامجنا

يهدف برنامج مرافق التعلم المبكر (ELF) إلى المساعدة برنامج تعليم ومساعدة الطفولة المبكرة مقاولي (ECEAP) و اتصالات العمل رعاية الطفل يقوم مقدمو (مجلس الكنائس العالمي) بتوسيع أو إعادة تشكيل أو شراء أو بناء مرافق التعلم المبكر والفصول الدراسية اللازمة لدعم فرص التعلم المبكر للأطفال من الأسر ذات الدخل المنخفض.

تتكون فرص تمويل برنامج ELF التجاري من أربعة أجزاء:
• منح تنافسية للمنظمات المؤهلة
• منح تنافسية للمناطق التعليمية من رياض الأطفال وحتى التعليم الثانوي
• الاعتمادات المباشرة من الهيئة التشريعية
• برنامج منح وقروض تديره جمعية واشنطن لإعادة الاستثمار المجتمعي ، وشركاء مجتمع المؤسسات ، و Craft3.

معلومات توافر التمويل

تمويل ELF مفتوح للمنظمات غير الربحية والكيانات العامة والقبائل والشركات الربحية. يجب أن يكون المتقدمون من الشركات غير الربحية والربحية مسجلين في ولاية واشنطن. يجب أن يكون جميع المتقدمين قادرين على تلبية جميع متطلبات الترخيص والشهادة المعمول بها بموجب RCWs و WACs المحددة المتعلقة بخدمات التعلم المبكر ورعاية الأطفال المقترحة في المرافق التي سيتم تطبيق التمويل عليها.

المنح المقدمة من برنامج ELF مخصصة سداد المشاريع الرأسمالية فقط. قد تشمل تكاليف رأس المال الاستحواذ والتصميم والهندسة وإدارة البناء من طرف ثالث والبناء وتكاليف المعدات المرسملة المرتبطة ببناء مرافق التعلم المبكر. إذا تم توفير التمويل لشراء مبنى أو أرض ، يجب أن يكون لعملية الاستحواذ النتيجة الناتجة عن منشأة تزيد من فرص التعلم المبكر للأطفال من الأسر ذات الدخل المنخفض.

2021-2023 منحة تنافسية للمناطق التعليمية من رياض الأطفال حتى نهاية التعليم الثانوي

التقديم لجولة تمويل المناطق التعليمية 2021-2023 K-12 مغلق الآن. لقد أكملنا مراجعتنا للطلبات المقدمة لجولة تمويل 2021-2023 K-12 School District وتم تقديم قائمة مصنفة بالمشاريع إلى الهيئة التشريعية لاتخاذ قرار التمويل النهائي. سنعلن هذه القرارات التشريعية على صفحة الويب هذه بعد اختتام الدورة التشريعية لعام 2021.

لمعرفة المزيد حول فرصة التمويل هذه ، يرجى مراجعة 2021-2023 K-12 إرشادات برنامج منطقة المدارسأطلقت حملة 21-23 عرض منطقة مدرسة ELF التقديميةأطلقت حملة 21-23 عرض إرشادات تطبيق منطقة المدرسة ELF، وكذلك لدينا الأسئلة الأكثر شيوعًا (FAQ). لقد أنتجنا أيضًا عددًا من الندوات عبر الإنترنت مع المواد المتاحة من خلال الروابط أدناه.

مواد الويبينار
24 يونيو 2020 نص البرنامج التعليمي على الويب - التجارة
24 يونيو 2020 العرض التقديمي عبر الويب - التجارة
24 يونيو 2020 نسخة من الندوة عبر الإنترنت - DCYF
24 يونيو 2020 أسئلة وأجوبة عبر الويب
24 يونيو 2020 تسجيل الندوة عبر الإنترنت - التجارة
24 يونيو 2020 تسجيل الندوة عبر الإنترنت - DCYF

2019-2021 المنحة التنافسية للمنظمات المؤهلة

التقديم لجولة تمويل المنظمات المؤهلة 2019-2021 مغلق الآن. قائمة المشاريع الممنوحة متاحة للتنزيل. راجع "قائمة المشاريع الممنوحة لـ ELF 2017-2017 و2019-2021" في العمود الأيمن من صفحة الويب هذه. ومن المقرر مبدئيًا إجراء جولة التمويل التالية في خريف 2021. راجع إرشادات برنامج المنظمات المؤهلة للحصول على مزيد من المعلومات حول فرصة التمويل هذه. يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في الإرشادات قد تكون عرضة للتغيير في الجولات المقبلة.

تتوفر إرشادات برنامج المنظمات المؤهلة بالتنسيقات التالية:
الانجليزية | الإسبانية | الصومالية

تشمل المنظمات المؤهلة:
• مقدمي خدمات الأسرة
• مراكز رعاية الأطفال
• مقدمو أو مراكز التعلم المبكر
• مطوري الإسكان والمرافق المجتمعية
• كليات المجتمع والتقنية
• مناطق الخدمات التعليمية (ESD)
• الحكومات المحلية
• القبائل المعترف بها اتحاديًا
• الكيانات الدينية التابعة.

2019-21 تمويل مرافق التعلم المبكر

فئة التمويلالاعتمادات الإجماليةعدد المشاريع الممنوحة
المنظمات المؤهلة$22,248,00047
مناطق مدارس K-12$4,186,0009
التخصيص المباشر$9,062,00012
المجموع$35,796,00068

CDFI

اختارت التجارة ثلاثة شركاء CDFI ، جمعية واشنطن لإعادة الاستثمار المجتمعي ، شركاء مجتمع المؤسسات ، و Craft 3 لتشغيل برنامج القروض الخاص بنا. انظر صندوق ويل فلاير لمزيد من المعلومات أو انتقل إلى صندوق قرض التعلم المبكر بواشنطن موقع الكتروني.

القانون ذو الصلة

RCW 43.31.565 من خلال RCW 43.31.583

رابط لتشريع برنامج 2019-21
1102 ، القسم 1037

روابط لتشريع البرنامج 2017-19
HB 1777
ESSB 6095 ، القسم 1005

إرشادات البرنامج

الفائزون بجولة التمويل

نرحب بأسئلتكم؟

لجميع الأسئلة المتعلقة بالبرنامج ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى: earlylearningfacilities@commerce.wa.gov

موظفي البرنامج

وزارة التجارة
كريستين راموس
مدير برنامج
Kristin.Ramos@commerce.wa.gov
الهاتف: 360-515-6504

تانيا ميرسير
مشرف مشاريع المجتمع
Tanya.Mercier@commerce.wa.gov
الهاتف: 360-704-0139

مات مازور هارت
مدير قسم الصحة السلوكية والتعلم المبكر
Matt.Mazur-Hart@commerce.wa.gov
الهاتف: 360-742-9099

المساعدة التقنية

قسم الأطفال والشباب والعائلات
غريس سيبوغواو
الممول من المجتمع ECEAP / أخصائي مرافق التعلم المبكر
Grace.Ssebugwawo@dcyf.wa.gov
الهاتف: 360-701-7197

قاعة ليزا
أخصائي مرافق التعلم المبكر (ELF)
Lisa.Hall@dcyf.wa.gov
المكتب: 509-789-3829 | الخلية: 509-342-5007

مكاتب التعلم المبكر ورعاية الطفل التابعة لـ DCYF

شركاء مجتمع المؤسسات
خوانيتا ساليناس-أغيلا
jsalinasaguila@enterprisecommunitypartners.org
الهاتف: 206-300-7561

ChildCare تدرك واشنطن
الهاتف: 253-383-1735

قوائم "التحالفات الإقليمية لولاية واشنطن للتعليم المبكر"

الاشتراك للحصول على التحديثات

للتسجيل للحصول على التحديثات أو للوصول إلى تفضيلات المشترك الخاصة بك ، يرجى إدخال معلومات الاتصال الخاصة بك أدناه.

Early Learning Facilities Program

The Department of Commerce manages funding awarded through direct appropriation and competitive processes that establish new capacity for early learning providers. The Early Learning Facilities (ELF) program supports Washington’s commitment of developing additional high quality early learning opportunities for children from low-income households. Commerce’s partners in the program are the Department of Children, Youth, and Families, the Office of Superintendent of Public Instruction, Washington Community Reinvestment Association, Enterprise Community Partners, Craft 3 and the Early Learning Facilities Advisory Board.

Children in a classroom with learning materials

Our Program

The Early Learning Facilities (ELF) program aims to help Early Childhood Education and Assistance Program (ECEAP) contractors and Working Connections Child Care (WCCC) providers to expand, remodel, purchase, or construct early learning facilities and classrooms necessary to support early learning opportunities for children from low-income households.

Commerce’s ELF program funding opportunities consists of four parts:
• Competitive grants to eligible organizations
• Competitive grants to K-12 school districts
• Direct appropriations from the Legislature
• A grant and loan program operated by Washington Community Reinvestment Association, Enterprise Community Partners, and Craft3.

Funding Availability Information

ELF funding is open to nonprofits, public entities, tribes and for-profit businesses. Nonprofit and for-profit business applicants must be registered in the State of Washington. All applicants must be able to meet all applicable licensing and certification requirements under specific RCWs and WACs pertaining to the early learning and childcare services proposed in the facilities to which the funding will be applied.

Grants made by the ELF program are for reimbursement of capital projects only. Capital costs may include acquisition, design, engineering, third-party construction management, and construction and capitalized equipment costs associated with building early learning facilities. If funding is provided for the acquisition of a building or land, the acquisition must have the resulting outcome of a facility that increases early learning opportunities for children from low-income households.

2021-2023 K-12 School Districts Competitive Grant

The application for the 2021-2023 K-12 School Districts funding round is now closed. We have completed our review of submitted applications for the 2021-2023 K-12 School District funding round and a ranked list of projects has been submitted to the Legislature for their final funding decision. We will announce those Legislative decisions on this web page following the close of the 2021 Legislative session.

To learn more about this funding opportunity, please review the 2021-2023 K-12 School District Program Guidelines, the 21-23 ELF School District Presentation, the 21-23 ELF School District Application Guidelines presentation, and also our Frequently Asked Questions (FAQ). We have also produced a number of webinars with material available through the links below.

Webinar Materials
June 24, 2020 Webinar Transcript – Commerce
June 24, 2020 Webinar Presentation – Commerce
June 24, 2020 Webinar Transcript – DCYF
June 24, 2020 Webinar Q&A
June 24, 2020 Webinar Recording – Commerce
June 24, 2020 Webinar Recording – DCYF

2019-2021 Eligible Organizations Competitive Grant

The application for the 2019-2021 Eligible Organizations funding round is now closed. A list of awarded projects is available for download,. See “2017-2017 & 2019-2021 ELF Awarded Projects List” in the right-hand column of this webpage. The next funding round is tentatively scheduled for Fall 2021. See the Eligible Organizations program guidelines for more information about this funding opportunity. Please note information in the guidelines may be subject to change in future rounds.

Eligible Organizations Program Guidelines are available in the following formats:
English | Spanish | Somali

Eligible organizations include:
• Family home providers
• Child care centers
• Early learning providers or centers
• Developers of housing and community facilities
• Community and technical colleges
• Educational Service Districts (ESD)
• Local governments
• Federally recognized tribes
• Religious affiliated entities.

2019-21 Early Learning Facilities Funding

Funding  CategoryTotal AppropriationNumber of Projects Awarded
Eligible Organizations$22,248,00047
K-12 School Districts$4,186,0009
Direct Appropriation$9,062,00012
TOTAL$35,796,00068

Early Learning Project Locations

Early Learning Project Locations
Early Learning Project Locations

CDFI

Commerce has selected three CDFI partners, Washington Community Reinvestment Association, Enterprise Community Partners, and Craft 3 to run our loan program. See the WELL Fund Flyer for more information or go to the Washington Early Learning Loan Fund website.

Related Law

RCW 43.31.565 through RCW 43.31.583

Link to 2019-21 Program Legislation
SHB 1102, Section 1037

Links to 2017-19 Program Legislation
HB 1777
ESSB 6095, Section 1005

Program Guidelines

Funding Round Awardees

Questions?

For all program related questions, please email: earlylearningfacilities@commerce.wa.gov

Program Staff

Department of Commerce
Kristin Ramos
Program Manager
Kristin.Ramos@commerce.wa.gov
Phone: 360-515-6504

Lindsey Erickson
Program Manager
Lindsey.Erickson@commerce.wa.gov
Phone: 564-999-3200

Tanya Mercier
Community Projects Supervisor
Tanya.Mercier@commerce.wa.gov
Phone: 360-704-0139

Matt Mazur-Hart
Behavioral Health and Early Learning Section Manager
Matt.Mazur-Hart@commerce.wa.gov
Phone: 360-742-9099

Technical Assistance

Department of Children, Youth, and Families
Grace Ssebugwawo
Community Funded ECEAP/Early Learning Facilities Specialist
Grace.Ssebugwawo@dcyf.wa.gov
Phone: 360-701-7197

Lisa Hall
Early Learning Facilities (ELF) Specialist
Lisa.Hall@dcyf.wa.gov
Office: 509-789-3829 | Cell: 509-342-5007

DCYF Early Learning & Child Care Offices

Enterprise Community Partners
Juanita Salinas-Aguila
jsalinasaguila@enterprisecommunitypartners.org
Phone: 206-300-7561

ChildCare Aware Washington
Phone: 253-383-1735

Listings for “Washington State Regional Coalitions for Early Learning”

Sign up for updates

To sign up for updates or to access your subscriber preferences, please enter your contact information below.