برنامج تعزيز هضم الألبان

صندوق الطاقة النظيفة (CEF)

يعد برنامج Dairy Digester Bioenergy جزءًا من برنامج منح الابتكار للطاقة الريفية النظيفة. من مبلغ 4.75 مليون دولار المخصص للطاقة النظيفة الريفية لفترة السنتين 2021-23 ، تم تخصيص 40٪ لمشاريع الطاقة الحيوية لهضم الألبان التي تنتج الغاز الطبيعي المتجدد والأسمدة الحيوية ، وتقلل الانبعاثات ، وتحسن التربة والهواء وجودة المياه. يرجى الاطلاع على معلومات إضافية على نطاق أوسع برنامج منح الابتكار في مجال الطاقة النظيفة الريفية على صفحة الويب.

حفظ التسجيل: سيتم تقديم طلبات الحصول على منحة Dairy Digester في أوائل ربيع عام 2022.

صندوق الطاقة النظيفة 4 برنامج تعزيز هضم الألبان

  • في مايو 2020 ، أعلنت التجارة عن منح بقيمة 970,000 ألف دولار من صندوق الطاقة النظيفة 4 (الميزانية الرأسمالية لفترة السنتين 2019-21) من خلال عملية تقديم تنافسية.
  • تضمنت الجوائز مشروعًا واحدًا على الأقل شرق Cascades ومشروعًا واحدًا غرب Cascades.
  • تم تمويل أربعة مشاريع لتحسين كفاءة الطاقة في العمليات وتسويق الغاز الحيوي والمغذيات والألياف وغيرها من المنتجات المشتركة للهضم.
  • كان لابد من مطابقة جميع المنح على الأقل بالدولار مقابل الدولار مع مصادر أخرى للتمويل غير الحكومي.

المكرمات

في مايو 2020 ، أعلنت التجارة عن منح بقيمة 970,000 ألف دولار من خلال عملية تقديم تنافسية. تضمنت الجوائز مشروعًا واحدًا على الأقل شرق Cascades ومشروعًا واحدًا غرب Cascades.

ستعالج أربعة مشاريع مقترحة تحسين كفاءة الطاقة في العمليات وتسويق الغاز الحيوي والمغذيات والألياف والمنتجات المشتركة الأخرى لأجهزة الهضم. يجب مطابقة جميع المنح للمشاريع المقترحة على الأقل بالدولار مقابل الدولار مع مصادر أخرى للتمويل غير الحكومي.

  • ألبان DeRuyter (Outlook ، مقاطعة ياكيما): 164,145 دولارًا لتحويل ألبان DeRuyter من التدفق المتدفق إلى التدفق المتدفق لتقليل حجم المياه الممزوجة بالسماد الطبيعي وتحسين قدرة الهضم والكفاءة وإنتاج الغاز الحيوي ، فضلاً عن استعادة العناصر الغذائية والألياف.
  • Edaleen Cow Power (ليندن ، مقاطعة واتكوم): 300,000 ألف دولار للحصول على معدات جديدة (جهاز تنقية غاز كبريتيد الهيدروجين) والبنية التحتية (خط أنابيب جديد للسماد الطبيعي) في Edaleen Cow Power (ECP) لإكمال اتفاقية شراء جديدة طويلة الأجل وخطة العمل المرتبطة بها. يمكن أن توفر هذه الخطة ECP والمشاريع الأخرى القائمة والجديدة المحتملة باتفاقيات شراء طاقة عالية القيمة عند استخدام الطاقة للمركبات الكهربائية.
  • FPE Renewables (جبل فيرنون ، مقاطعة سكاجيت): 300,000 دولار لشراء وتثبيت نظام إزالة بقايا الطعام 10-20 طنًا رطبًا / ساعة في منشأة مسموح بها لاستعادة المواد وإعادة التدوير لإنتاج وتسليم تيار جديد من المواد الأولية الملاط للهاضم اللاهوائي في المزرعة FPE Renewables ، بالإضافة إلى غيرها شراكة هضم في غرب واشنطن.
  • Organix، Inc. (Outlook ، مقاطعة ياكيما): 205,855 دولارًا لإجراء دراسة تجريبية شاملة للتحقيق في الفوائد المحتملة لمعالجة دفق الهضم اللاهوائي باستخدام نظام BioFiltro BIDA. من المتوقع أن يعمل هذا النظام على تحسين جودة الهواء من خلال التخفيف من الروائح الكريهة و
 

نرحب بأسئلتكم؟

ارسال بريد الكتروني الى CEF@commerce.wa.gov

 

تحديثات البريد الإلكتروني للطاقة
اشترك للحصول على التحديثات عبر البريد الإلكتروني من مكتب الطاقة الحكومي.

Dairy Digester Enhancement Program

Clean Energy Fund (CEF)

The Dairy Digester Bioenergy Program is part of the Rural Clean Energy Innovation Grants Program. Of the $4.75 million allocated to Rural Clean Energy for the 2021-23 biennium, 40% is allocated to dairy digester bioenergy projects that produce renewable natural gas and biofertilizers, reduce emissions, and improve soil, air and water quality. Please find additional information on the broader Rural Clean Energy Innovation Grants Program on the webpage.

Save the Date: Dairy Digester grant applications will be solicited in early spring 2022.

Clean Energy Fund 4 Dairy Digester Enhancement Program

  • In May 2020 Commerce announced $970,000 in grants from Clean Energy Fund 4 (2019-21 biennial Capital Budget) through a competitive application process.
  • Awards included at least one project east of the Cascades and one project west of the Cascades.
  • Four projects were funded to improve energy efficiency in operations and the marketing of biogas, nutrients, fiber and other co-products of the digesters.
  • All of the grants had to be matched at least dollar-for-dollar with other sources of non-state funding.

Awardees

  • DeRuyter Dairies (Outlook, Yakima County): $164,145 to convert the DeRuyter Dairies from flush to flush flume to greatly reduce the volume of water mixed with manure and improve digester capacity, efficiency, and biogas production, as well as recovery of nutrients and fiber.
  • Edaleen Cow Power (Lynden, Whatcom County): $300,000 to acquire new equipment (hydrogen sulfide scrubber) and infrastructure (new manure pipeline) at Edaleen Cow Power (ECP) to complete a new long-term offtake agreement and associated business plan. This plan can provide ECP and potentially other existing and new projects with higher-value power purchase agreements when the power for used for electric vehicles.
  • FPE Renewables (Mt. Vernon, Skagit County): $300,000 to purchase and install a 10-20 wet ton/hour food residuals de-packaging system at a permitted material recovery and recycling facility for production and delivery of a new slurry feedstock stream for the FPE Renewables on-farm anaerobic digester, as well as other partnering digesters in Western Washington.
  • Organix, Inc. (Outlook, Yakima County): $205,855 for a comprehensive pilot study to investigate the potential benefits of processing anaerobic digester effluent using the BioFiltro BIDA System. This system is anticipated to improve air quality by mitigating noxious odors and
 

Questions?

Send an email to CEF@commerce.wa.gov

 

Energy E-mail Updates
Sign up for updates via e-mail from the State Energy Office.